خان يونس – فينيق نيوز – لقي طالب جامعي في اوائل العشرينات من العمر، مصرعه، مساء اليوم الخميس، داخل حرم كلية التمريض في مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.
وقال مصدر طبي وشهود عيان، أن المتوفى هو طالب “21” عاماً رمز الى الحرفين الاولين من اسمه ( ع.م) من سكان مدينة رفح جنوب القطاع وانه قضى داخل حرم كلية التمريض بجوار مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس، ونقل جثة هامدة.
وزعمت مصادر ان الشاب توفي إثر تناوله جرعه من مسكنات عثر على بقاياها داخل دورة المياه، مشيراة إلى أن الطالب كان يعاني من مرض في الكلى ويتعاطى مسكنات للتخفيف من آلامه. دون ان تتحدث اي جهة طبية او رسمية عن سبب الوفاة التي عيزيت الى ظروف غامضة؟!
وأضاف أن الشرطة وصلت للمكان، ولا تزال تجري التحقيقات في حيثيات الوفاة.
