محليات
الاحتلال يعتقل شابا من طوباس
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا من مدينة طوباس.ليرتفع بذلك عدد المعتقلين الى 8 مواطنين
وقال مدير نادي الأسير في طوباس، محمود صوافطة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إسلام محمد أبو مطاوع، على حاجز عسكري طيار بالقرب من مدينة جنين.
أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأحد، سبعة مواطنين من الضفة الغربية.
وكان اعتقل الاحتلال سبعة مواطنين فجرا بينهم ستة مقدسببن ، وهم: مأمون الرازم، وعمرو أبو عرفة، وعامر البزلميط، ومحمد الطويل، وسامي أبو الحلاوة، وأكرم الشرفا.
وأضاف نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر محمد كساب أبو دية (20 عاماً) من بلدة بيت أمّر في محافظة الخليل.