محلياتمميز

“الخارجية ” تتابع مأساة وفاة الشاب البحيصي في تركيا

رام الله – فيتيق نيوز – قالت وزارة الخارجية والمغتربين إنها تلقت نبأ وفاة الشاب محمد اسماعيل البحيصي (30 عاما) بحزن شديد، بعد عن عثرت السلطات التركية على جثته على شاطئ البحر.

وأشارت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، إلى أن سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية، تلقت رسالة رسمية من وزارة الخارجية التركية تفيد بالعثور على جثمان الشاب البحيصي على شاطئ البحر.

واضاف البيان انه وبتعليمات من وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، تتابع سفارة دولة فلسطين في أنقرة هذا الحادث الأليم وتقف على تفاصيله بهدف تأكد  أقاربه من الجثمان، والوقوف إلى جانب العائلة المكلومة بما في ذلك المساعدة في نقل الجثمان.

واعلنت عائلة البحيصي في قطاع غزة وفاة نجلها محمد في تركيا بعد العثور على جثمانه على احد شواطئها.

وكانت العائلة فقدت الاتصال بنجلها في 27 مارس الماضي حين كان يحاول الهجرة لأوروبا مع عدد من رفاقه.

وعثر منقذون أتراك على جثة الشاب البحيصي وجرى ابلاغ ذويه.

وفقد الشاب مع 11 فلسطينيا لا زال مصيرهم مجهولا خلال محاولة الهجرة الى اليونان من تركيا عبر البحر.

زر الذهاب إلى الأعلى