شؤون اسرائيلية
اصابات كورونا في اسرائيل ترتفع الى 1071

تل ابيب – فينيق نيوز – ارتفع عدد مصابي فيروس “كورنا” في إسرائيل حتى مساء اليوم الاحد الى 1071
ووصفت وزارة الصحة الاسرائيلية حالة ثمانية عشر من المصابين بالخطيرة، وثلاثين بالمتوسطة، والآخرين بالطفيفة وعددهم 985.
وأظهرت البيانات الرسمية أن المستشفيات الإسرائيلية تستقبل 314 مريضًا من بينهم الحالات المتوسطة والحرجة، فيما يخضع 344 مريضًا للعلاج المنزلي.
ويرقد في الفنادق التي أعدتها السلطات لاستقبال مصابي كورونا 97 حالة، فيما لا تزال الطواقم الطبية تدرس ملفات 278 لتوزيعها وفقًا لحالتها السريرية وتطور مرحلة المرض.
وكانت سجلت في اسرائيل حالة وفاة واحدة بسبب كورونا وشفاء 37 حالة