القدس المحتلة – فينيق نيوز – قالت مصادر عبرية ان مستوطنتين أصيبتا بجروح في عملية طعن وقعت، اليوم الثلاثاء، قرب جبل المكبر في القدس الشرقية فيما تمكن المهاجمان من الانسحاب
وزعمت المواقع ان شابين قاما بطعن اسرائيلتين وانسحبا من الموقع، في حين تقوم شرطة وجيش الاحتلال بتمشيط المنطقة بحثا عنهما.
وزعمت شرطة الإحتلال اعتقال شابين من جبل المكبر بشبهة تنفيذهما عملية الطعن.
وقالت المصادر ان إحدى المصابات حالتها متوسطة والأخرى طفيفة .

