محليات
إصابة شاب واعتقاله بزعم القاء حارقة جنوب بيت لحم

رام الله – فينيق نيوز – اطلق قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، النار على شاب فلسطيني واصابته بجروح قبل اعتقاله بزعم القاء زجاجه حارقة على نقطة عسكرية قرب بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وذكرت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بعد اصابته في الساق، وتم نقله الى المستشفى