اعلن هنا
اعلن هنا
فلسطين 48

مقتل شابة برصاص مجهولين داخل منزلها بمدينة الطيرة

اعلن هنا

مقتل زبيدة منصور: المجرم طرق الباب وأطلق النار عليها

الطيرة – فينيق نيوز – لقيت شابة في التاسعة عشرة من العمر حتفها، في جريمة إطلاق نار استهدفتها في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، بمنزلها في مدينة الطيرة بمنطقة المثلث الجنوبي.

وقالت مصادر محلية وطبية ان الفتاة زبيدة منصور (19 عامًا) من مدينة الطيرة بحالة حرجة جدا إلى المستشفى حيث اعلن عن وفتها ، متأثرة بجروحها بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها”.

وافاد  شهود في روياتهم،  ان القاتل طرق باب منزل العائلة وعندما فتحت المغدورة اطلق المجرم عليها الرصاص، من مسافة قريبة ، فيما هرعت شقيقاتها إليها بعد أن أيقظهن صوت الرصاص.

وبحسب مقربين من العائلة، توفي والدا القتيلة العام الماضي بفارق زمني بسيط، وتعيش وشقيقاتها لوحدن في البيت، وأكدوا أنه لا علم لديهم بخلافات الضحية مع أي شخص.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.حيث لا يزال الغموض يخيم على الجريمة البشعة ولم تعرف الخلفية أو المجرم أو التفاصيل الدقيقة.

ويخيم الغضب والاستنكار على مدينة الطيرة، بعد انتشار آفة العنف وارتفاع معدلات الجريمة بشكل حاد، إذ تعتبر هذه ثالث جريمة قتل في المدينة منذ بداية العام الجاري، وجريمة القتل الـ18 في المجتمع العربي.

ووقعت آخر جريمة قتل في الطيرة قبل أقل من أسبوعين، راح ضحيتها الشاب كرم سلطان (21 عامًا)، وأصيب خلالها شابان آخران جراء إطلاق النار.

وتعتبر هذه الجريمة جزءًا من سلسلة الجرائم التي تضرب المجتمع العربي، وسط صمت وتقاعس من قبل الشرطة الإسرائيلية التي تتعمد عدم حل الجرائم وتقديم المجرمين للعدالة، لتغييب الرادع وزيادة العنف والجريمة، كذلك تتقاعس عن جمع السلاح  الذي تنفذ به الجرائم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock