فينيق مصري

“إنستغرام” تحذف رسالة الفنانة شريهان الى عهد التميمي

شريهان-وعهد

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – أكدت الفنانة المصرية شريهان أن إدارة موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي حذف رسالة وجهتها للفتاة الفلسطينية عهد التميمي، المعتقلة في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت شريهان في تغريدة على “تويتر” صورة للرسالة المحذوفة، جاء في مقدمتها: “صغيرتي.. كل عام وأنتِ الخير والعهد للكرامة والصمود والعزة وانتصار الحق على الباطل، منتصرة بإذن الله لحقك في الحياة الكريمة.. لحريتك.. لشعبك.. لأرضك.. لعرضك لوطنك.. ولنا”.

واعتقلت قوات الإحتلال عهد التميمي ووالدتها ناريمان وابنة عمها نور في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد انتشار مقطع فيديو  يظهر محاولتها  طرد جنديين إسرائيليين من ساحة بيتها في قرية النبي صالح شمال رام الله.

وعلقت شيريهان على الأمر، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، قائلة “حذفت إدارة الانستجرام، رسالتي لكِ يا صغيرتي سنا، ولكنك كبيرة وعظيمة جدا، إرادة وصبرا وإصرارا وصمودا، صوتك هو الحق، يا من قولتي إن الإحتلال يمنعني من أن أحلم، صوتك هو الحق يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق”.

وبعدها قامت بنشر تغريدة قالت فيها “بماذا تفسرون حذف رسالتي إلى صغيرتي عهد التميمي جميلة فلسطين، من على صفحتي الرسمية من انستجرام”.

وبعد تفاعل الجمهور معها، قامت شيريهان بالتغريد قائلة “عهدي والحرية وصوتي لكِ يا عهد، والحق كل الحق معك يا صغيرتي سنا، والكبيرة جدا كرامة وعزة وصمود وإصرار، ربي ساعدني على أن أقول كلمة الحق في وجه الأقوياء الظلماء، وأن لا أقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء”.

وكانت شيريهان قد وجهت أمس رسالة للطفلة الفلسطينية عهد التميمي، تتضامن فيها معها، وقالت أنها تحتسبها ابنتها، وابنة الأمة العربية كاملة، وتمنت أن تخرج من معتقلها لكي تقبلها وتضمها بين ذراعيها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock