اعلن هنا
اعلن هنا
أسرى

الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للنائب خالدة جرار

اعلن هنا

664050f458

رام الله – فينيق نيوز – جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي امر الاعتقال الإداري لستة أشهر أخرى بحق النائب في المجلس التشريعي خالدة جرار، المناضلة والقائد السياسي والاجتماعي الرائد والمميز.

وقالت قائمة الشهيد أبو علي مصطفى البرلمانية، إن تجديد الاعتقال الإداري للزميلة خالدة يؤكد كما هو دائماً، عدم احترام العدو الإسرائيلي لأي من القوانين الإنسانية وحقوق الإنسان الفلسطيني، ويمثل تعدياً صارخاً على حق شعبنا في اختيار قادته ونوابه، بما يكشف زيف الادعاءات بالديمقراطية التي تكررها دولة الصهاينة، وهي في نفس الوقت الحقيقة الناصعة التي تصفع هذا الأحمق في البيت الأبيض الأمريكي الذي يكرر أكذوبة إسرائيل الديمقراطية.

واضافت العدو الإسرائيلي  يجدد قرار الاعتقال الإداري لأنه لم يستطع أن ينتزع من المناضلة خالدة، ما يسوّغ له تقديمها للمحاكمة حتى بمرجعية قوانينه الاحتلالية العسكرية التعسفية، فيجدد الاعتقال الإداري ويستمر في البحث عما يمكن أن يعتبره تهمة يستطيع أن يحاكم خالدة بموجبها.

واتبعت إننا في قائمة الشهيد أبو علي مصطفى التي نتشرف بانتساب الزميلة خالدة وتزيينها لقائمتنا، بقدر ما نعتز بخالدة، كمناضلة وقائدة جماهيرية وسياسية في كل ميادين النضال، فإننا واثقون أن معاناة خالدة، وصمودها، وبسالتها، هي التعبير الناصع عن صمود شعبنا كله، وعن بسالة مناضلي هذا الشعب، وإرادتهم التي لن تنكسر أمام عدوان وجبروت وغطرسة هذا العدو العنصري المجرم.

رسالة خالدة، في أيام القدس المجيدة، التي جعلت من فلسطين عنوان الاصطفاف والتحشيد الكوني في مواجهة العدوان والغطرسة والابتزاز الأمريكي، هي رسالة البسالة والصمود والإرادة الفولاذية التي تؤكد على استمرارية الانتفاضة، والإصرار على كنس الاحتلال، وانتزاع الحرية والاستقلال وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وختمت القائمة بيانها بالقول: لكِ يا زميلتنا، يا خالدة فلسطين كل الوفاء والتقدير، من كل أبناء شعبك الذين منحوكِ ثقتهم خارج أسوار السجون، ويؤكدونها ويجددونها لكِ وأنتِ في موقع المواجهة الأول مع الاحتلال وسجانيه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock