النضال الشعبي بطولكرم تلتقي وفد المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية

نائل موسى
نائل موسى 24 أكتوبر، 2016
Updated 2016/10/24 at 7:52 مساءً

20161023_152445

طولكرم – فينيق نيوز – استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مقرها بمدينة طولكرم وفدا من نشطاء المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية

و ضم الوفد، حسين صوالحة منسق المركز في محافظة جنين، وإكرام زبيدي منسقة المركز في محافظة طولكرم و مجموعة بحثية ” مجموعة مشروع الشرعيه الدوليه نحو السلام العادل ” حيث يقوم المركز بإجراء لقاءات مع صناع القرار من الاحزاب السياسيه وضمن مشروع الشرعية الدولية نحو السلام العادل بالشراكة مع FCA.

وأجرت المجموعة لقاءً مطولاً مع عضو اللجنة المركزية للجبهة محمد علوش بحضور عدد من كوادر الجبهة في المحافظة تناول” المقاومة الشعبية” و”التوجه السياسي والدبلوماسي الفلسطيني ” والتحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والواقع الديمقراطي في الساحة الفلسطينية .

ورحب علوش بالوفد ، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها المركز الفلسطيني، ومرحباً بالقادة الشباب الذين يثبتون كل يوم تفوقهم وتطور منهجية التفكير لديهم على صعيد تعزيز دور ومكانة القضية الفلسطينية ، داعياً الى ضرورة احتضان الكوادر الشابة وتشجيعهم وإبراز قدراتهم الفكرية والسياسية والقيادية ودعمهم للوصول الى مراكز صنع القرار .

وخلال اللقاء تمت لاجابة على اسئلة تتعلق بخطط استراتيجية سيقوم الشباب بكتابتها ورفع التوصيات بهدف تضمينها ضمن خطط واستراتجيات عمل وطنية للنهوض بمجل الاوضاع الفلسطينية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *