الشرطة تكرم تلميذين من الخليل سلما 40 ألف شيقل وجداها في حقيبة

admin
admin 26 سبتمبر، 2016
Updated 2016/09/26 at 4:50 مساءً

144588833

الخليل – فينيق نيوز –  كرمت الشرطة الفلسطينية، اليوم الاثنين، طالبين في الصف السابع الأساسي بمدرسة دويك الأساسية للبنين بمدينة الخليل، نظير أمانتهما وحسن أخلاقهما بعد تسليمهما مبلغ 40 الف شيقل ( اكثر من 10 الاف دولار) عثرا عليه.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الطالبين وسام مراد محمد السلايمة ومحمد عبد السلام نعيم شقير وخلال توجههم الى مدرستهما صباح اليوم، عثرا على حقيبة بداخلها مبلغ كبير من المال ومصاغ ذهبي، وتوجّها على الفور الى مركز شرطة المدينة وتسليم هذه الحقيبة لمدير المركز.

وأضاف البيان أن الحقيبة كانت تحتوي على مبلغ تعدى 40 الف شيقل كانت عبارة عن 5525 جنيه إسترليني و650 دينار ادرني و400 دولار و200 شيقل، وخاتمين ذهب وقيراطين ذهب وجهاز محمول حديث وبطاقات بنكية، وتمكنت الشرطة من معرفة صاحبة الحقيبة والتواصل معها وتسليمها لها.

وكرّمت إدارة العلاقات العامة والإعلام وبتوجيهات من العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل بالتوجه الى المدرسة بحضور أ. عاطف الجمل مدير التربية والتعليم، الطالبين على أمانتها، وقدّمت لهما هدية رمزية نظير أخلاقهم العالية وثقتهم بمؤسسة الشرطة.

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *