اعتقال 18 مواطناً بينهم طفلة ومقدسي بزعم الطعن

نائل موسى
نائل موسى 16 مايو، 2016
Updated 2016/05/16 at 1:37 مساءً

74181418

رام الله – فينيق نيوز – قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الاثنين قوات الاحتلال اعتقلت 17 مواطناً من عدة أنحاء في الضفة الغربية بينهم  الطفلة فاطمة عفيف حجاجة (15 عاماً) على حاجز زعترة،  بحجة نيتها طعن حد جنود الاحتلال على الحاجز..

جاء ذلك في زعم فيه الاحتلال ، اعتقال شاب فلسطينيا اليوم قرب باب العامود في مدينة القدس، بدعوى تنفيذ عملية طعن.

وادعت المواقع العبرية أن متدينا يهوديا (30 عاما) أصيب جراء طعنه في كتفه ونقل إلى مستشفى ” شعري تصيدق ” ووصفت حالته بالبسيطة فيما  هاجم جنود ما يسمى حرس الحدود في المكان الشاب وهو من سكان ابوديس (20 عاما) وسيطروا  عليه بعد مطاردة  قصيرة عليه ونقلوه الى التحقيق.

 

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان ، أن سبعة مواطنين اُعتقلوا من نابلس وهم: حمزة سليم العامودي، إيهاب زيد، صلاح دويكات، أمين هشام جبر (36 عاماً)، صلاح منذر حجازي (23 عاماً)، مصطفى جمال (27 عاماً)، إضافة إلى الطفلة فاطمة عفيف حجاجة (15 عاماً) التي اُعتقلت أمس على حاجز زعترة.

واُعتقل أربعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة وهم: فادي عبد الكريم حماد، طارق طالب حامد، علاء عبد الرحيم اعظيم وجميعهم من بلدة سلواد إضافة إلى عبد الله أسعد عميرة (23 عاماً).

ومن محافظة طوباس اعتقل الاحتلال طارق نادر الخراز، وأحمد مهرج دراغمة.

ومن طولكرم اعتقل  مهدي محمد عجاج (18 عاماً)، ومن جنين اعتقل عبد الله عمر ملالحة (20 عاماً). و نائل وليد داود (23 عاماً) من قلقيلية، و ومن بيت لحم  اعتقل محمد زياد حمامرة.

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *