عتقال 15 فلسطينيا من الضفة

نائل موسى
نائل موسى 13 مارس، 2016
Updated 2016/03/13 at 6:20 مساءً

Alhayat (10)

رام الله – فينيق نيوز – أفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وصباح اليوم الأحد، 15 مواطناً من عدة محافظات بالضفة الغربية.

وبين نادي الأسير في بيان اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: عماد سليمان قيسية (35 عاماً)، وغازي حسن قيسية (53 عاماً)، والشقيقان سيف ونبيل هاشم قيسية، وجميعهم من بلدة الظاهرية، وسليمان فقوسة، وخالد الفسفوس وهو شقيق الأسير محمود الفسفوس المضرب عن الطعام منذ 20 شباط المنصرم، وهما من بلدة دورا.

وأضاف النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من مخيم قلنديا، وهم: محمود عمر زايد (33 عاماً)، ومحمد خالد شحادة (17 عاماً)، ورامي عبد الحميد حمودة (34 عاماً). كما اعتقلت مواطنين من محافظة جنين وهما: محمد عيسى الغزاوي (23 عاماً) من بلدة يعبد، وإبراهيم جرادات وهو يعمل موظف إداري في فضائية “فلسطين اليوم” وجرى اعتقاله أثناء عودته إلى منزله في بلدة بير نبالا.

وأشار النادي إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم وهم: محمد حميدة (زغلول) وهو رئيس جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم، ومحمد عاطف كامل، ومصطفى عادل عساكرة، والمواطن ضياء جمال عكوب (21 عاماً) من نابلس.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *