إطلاق اسم الأردني الشهيد راشد الزيود على شارع بجنين

نائل موسى
نائل موسى 5 مارس، 2016
Updated 2016/03/05 at 1:42 مساءً

45694197

جنين – فينيق نيوز – قررت عشيرة الزيود في فلسطين إطلاق اسم الرائد الأردني راشد الزيود على شارع رئيس في بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين، شمال الضفة الغربية، تقديرا لروح الشهيد الذي قضى وهو يدافع عن وطنه وشعبه في مواجهة الإرهاب.
جاء ذلك في وقت واصل فيه المواطنون من مختلف انحاء الضفة تقديم واجب العزاء بالشهيد الأردني بلدة لليوم الثاني على التوالي في ديوان آل الزيود في البلدة.

ونقل منصور السعدي، ممثل محافظ جنين تعازي المحافظ ومواساته للشعب الأردني، وعشيرة الزيود باستشهاد الرائد الزيود أثناء أدائه لواجبه الوطني.

وقال خلف الزيود النائب السابق في مجلس النواب في كلمته “إن استشهاد الرائد راشد الزيود اعاد جمع الأردنيين والفلسطينيين على قلب رجل واحد”. فيما أدانت عشيرة الزيود في فلسطين بشدة ما وصفته العمل الإجرامي الجبان الذي طال الشهيد راشد.

وزار قائد منطقة جنين وطوباس العقيد محمد سلامة، يرافقه عدد من الضباط وصف الضباط وجنود الأمن الوطني، والأجهزة الأمنية المحطة الجراحية الأردنية في محافظة جنين، وقدموا التعازي بالشهيد الزيود.

ونقل نائب قائد المنطقة تحيات قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان وتعازيه الحارة للأردن ملكا قيادة وحكومة وشعبا، مؤكدا ضرورة التكاتف لمواجهة الإرهاب وحماية الأمن القومي من العابثين، وتحدث عن العلاقة التاريخية للشعبين الأردني والفلسطيني.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *