اعلن هنا
اعلن هنا
رياضة

شباب الخليل يحسم قمة دوري المحترفين ويشارك الهلال والمكبر الصدارة

اعلن هنا

هدف المكبر الوحيد في شباك السموع ضمن الجولة الـ15 من دوري المحترفين
بلاطة يعود لسكة الانتصارات بهدف لمحترفه الجديد شلباية

حسم نادي شباب الخليل، مساء اليوم الإثنين، قمة دوري المحترفين على حساب ضيفه هلال القدس، وتغلب عليه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه استاد دورا جنوب الخليل.

وارتقى الشباب بهذا الفوز الكاسح إلى صدارة الدوري بالشراكة مع الهلال والمكبر الذي تغلب اليوم على السموع، حيث رفع رصيده إلى 34 نقطة، وهو نفس رصيد الهلال، لكن الشباب يتقدم بفارق الأهداف عن المكبر الثاني، والهلال الذي تراجع للمركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول من زمن اللقاء بالتعادل السلبي، وافتتح محمد الجعبري التسجيل للشباب في الدقيقة الـ58 من زمن الشوط الثاني.

وعزز تامر صيام من تقدم فريقه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ73، وشهدت الدقيقة الـ95 طرد حارس الهلال رمزي فاخوري بعد لمسه الكرة خارج صندوق الجزاء.

واختتم الجعبري مهرجان أهداف الشباب بإحرازه الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة الـ103.

وفي لقاء آخر، حقق المكبر فوزا هاما على حساب شباب السموع بهدف نظيف سجله لاعبه رامي مسالمة، ليرفع الفريق رصيده إلى 34 نقطة بالصدارة مع الشباب والهلال، بينما بقي السموع في المركز التاسع مؤقتا عند رصيده السابق 11 نقطة.

وفي لقاء آخر احتضنه استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، عاد مركز بلاطة إلى سكة الانتصارات بفوزه الشاق على ثقافي طولكرم بهدف وحيد سجله محترفه الجديد فراس شلباية القادم من نادي الوحدات الأردني، والذي حضر يوم أمس إلى فلسطين.

ورفع بلاطة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، وبقي الثقافي سادسا برصيد 22 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock