اعلن هنا
اعلن هنا
اقتصاد

“فتح” تُهنئ الفائزين بانتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة غزّة

اعلن هنا

رام الله – فينيق نيوز – هنأت حركة التحرير الوطنيّ الفلسطينيّ (فتح) الفائزين بانتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة غزّة، ومجلس إدارة الغرفة الـ13.

وأكّدت حركة “فتح”، في بيان صادر عن مفوضيّة الإعلام والثقافة والتعبئة الفكريّة، اليوم الأحد، أنّ وصول نسبة الاقتراع إلى 73%، يعبّر عن تطلّع أبناء شعبنا في قطاع غزّة إلى ممارسة حقّهم الديمقراطيّ.

ودعت سلطة الأمر الواقع في قطاع غزّة إلى إزالة العراقيل أمام العمليّة الديمقراطيّة، والسماح بإجراء الانتخابات المحليّة والنقابيّة وغيرها، مؤكّدةً أنّ الاقتراع حقّ من الحقوق السياسيّة والديمقراطيّة للمواطن الفلسطينيّ.

وكانت أعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية، اليوم الاحد، أسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة.

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي، أن (1163) ناخبا من أصل (1591)، بما نسبته 73%، مارسوا حقهم الانتخابي في انتخاب 13 عضوا لمجلس إدارة الغرفة، الذي تنافس على مقاعده 25 مرشحا.

وجرت العملية الانتخابية التي أشرف عليها وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، بحضور مراقبين عن المرشحين في جو ديمقراطي ونزيه، ولم يسجل أي اعتراض أو طعن أثناء تلك العملية وأثناء فرز الأصوات.

وتجرى انتخابات الغرف التجارية الصناعية لأول مرة بشكل موحد في جميع محافظات الوطن ضمن برنامج زمني متسلسل، وأجريت في غرف محافظات: أريحا والأغوار، وبيت لحم، وطوباس، وسلفيت، وبالتزكية في غرف محافظات دير البلح، ورفح، وخان يونس، وشمال غزة، وجنين، وقلقيلية، ورام الله والبيرة من أصل 18 غرفة.

وفيما يلي أسماء الفائزين:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock