اعلن هنا
اعلن هنا
سياحة

معايعة: الواقع السياحي الفلسطيني يتفدم للأفضل

اعلن هنا
قمصية: خمسة فنادق  ستفتتح هذا العام

بيت لحم – فينيق نيوز – قالت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة إن الواقع السياحي الفلسطيني يسير نحو الأفضل، وهو ما ظهر جليا نهاية العام الماضي وبداية العام الجاري .

واوضحت معايعة   للوكالة اتلرسمية انه وصل خلال عيد الميلاد حسب التقويم الغربي 100 ألف سائح وزائر، لكن الأعداد مع بداية العام الجاري لم تكن كسابقه، مشيرة إلى أن نسبة الحجوزات في الفنادق هذه الليلة وصلت إلى 90%.

وأعربت عن تفاؤلها بأن يكون العام الجاري أفضل وذلك حسب التوقعات، وأن يصل عدد السياح والزوار إلى فلسطين أكثر مما كان قبل فترة جائحة “كورونا”، في ظل الحجوزات بالفنادق والمكاتب السياحية .

وأشارت معايعة إلى أن الوزارة تقوم بنشاطات ترويجية حول العالم للسياحة في فلسطين، وفي هذا السياق سيكون هناك مشاركة في مدريد خلال اجتماعات المنظمة العالمية للسياحة، إضافة إلى فتح أسواق جديدة بمشاركة القطاع الخاص في اليابان.

بدوره،  قال المتحدث باسم وزارة السياحة والآثار جريس قمصية، انه سيتم خلال العام الجاري افتتاح خمسة فنادق في مدن بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا.

واضاف قمصية، ان افتتاح فنادق جديدة سيساهم بدرجة كبيرة في رفع وتيرة الترويج للسياحة في فلسطين، مشيرا الى ان عدد الفنادق في المحافظة سيرتفع الى ٨٠ فندقا بسعة خمسة آلاف غرفة تستوعب عشرة آلاف نزيل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock