اعلن هنا
اعلن هنا
محليات

الطائفة الدرزية تشكر الرئيس على جهوده بالافراج عن جثمان تيران فيرو

اعلن هنا

رام الله – قينيق نيوز – تلقى الرئيس محمود عباس، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من صالح طريف ممثلا للطائفة الدرزية، شكر ل فيه سيادته على جهوده في الافراج عن جثمان الشاب الدرزي تيران فيرو، الذي توفي في حادث قبل أيام.

وقدم الرئيس، التعازي، للطائفة المعروفية الدرزية وعائلة الفقيد، مؤكدا على ضرورة نبذ الفرقة وتوطيد العلاقات الاخوية بين أبناء الشعب الواحد.

وأكد طريف للرئيس عباس، شكر وتقدير جميع أبناء الطائفة الدرزية، وعلى رأسهم الشيخ موفق طريف شيخ الطائفة لما بذله ودولة فلسطين لضمان تسليم جثمان الشاب المتوفي.

وكانت تعليمات الرئيس ومتابعة من رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وقادة الأجهزة الأمنية، ومحافظ جنين وقواها الوطنية وفعالياتها ومؤسساتها، نجحت الجهود التي بذلت، بالإفراج عن جثمان الشاب تيران فيرو.

وتسلم الجثمان من مقر جهاز المخابرات العامة في جنين، الهلال الأحمر الفلسطيني الذي قام بدوره بتسليمه للجانب الإسرائيلي.

وأكد الجميع وحدة أبناء شعبنا في الوطن والشتات، وأهمية قطع الطريق على كل من يسعى إلى ضرب هذه الوحدة.

وذكرت تقارير عبرية، فجر اليوم الخميس، بنه تم تسليم جثة فيرو (18 عاما) إلى عائلته في دالية الكرمل، وذلك بعد احتجاز الجثة من مستشفى ابن سينا في جنين اعتقادا انه من قوات المستعربين.

وأعادت “كتيبة جنين”، جثة الشاب  بعد احتجازها عدة أيام داخل مخيم جنين، مطالبة بتسليم جثامين شهداء فلسطينيين محتجزة لدى الاحتلال.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock