اعلن هنا
اعلن هنا
رياضة

شاهد.. اسبانيا تكتسح كوستاريكا بسباعية نظيفة

اعلن هنا

بسباعية نظيفة، اكتسح المنتخب الإسباني خصمه الكوستاريكي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022، مساء الأربعاء.

وحقق “الماتادور” الإسباني الانتصار بنتيجة 7-0 على كوستاريكا، في مباراة أدارها الحكم الإماراتي محمد عبدالله، على استاد الثمامة في الدوحة.

وبذلك سجلت إسبانيا أكبر نتيجة بتاريخها في بطولات كأس العالم، والتي سبق لدول أخرى أن سجلتها، آخرها البرتغال في مرمى كوريا الشمالية بمونديال 2010.

وامطر المنتخب الإسباني شباك نظيره الكوستاريكي بسبعة أهداف من دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حاليا في قطر.

وسجل المهاجم الإسباني داني أولمو هدف التقدم لكتيبة “فوريا لا روخا” مبكرا في الدقيقة الحادية عشرة من انطلاق صفارة البداية.

وضاعف ماركو أسينسيو النتيجة “للماتادور” الإسباني، بحلول الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

وعزز المهاجم فيران توريس النتيجة عند الدقيقة 31 من ضربة جزاء.

وعاد فيران توريس في الدقيقة 54 ووقع على هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلاده.

وأحرز بابلو مارتن باييز المعروف بـ”غافي” الهدف الخامس بحلول الدقيقة 75 بتسديدة رائعة “عالطاير” في الزاوية اليسرى من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وواصل منتخب إسبانيا دك شباك منافسه بالأهداف بتسجيله السادس في الدقيقة 90 عبر لاعبه كارلوس سولر.

ومن ثم اختتم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا سباعية “الماتادور” مع انتهاء الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا من الضائع من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد الثمامة بالعاصمة الدوحة.

وتصدر المنتخب الإسباني بعد هذا الانتصار الكبير، قائمة المجموعة الخامسة (E)، متفوقا بفارق الهداف على نظيره الياباني، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على المنتخب الألماني (2-1) في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من اليوم الأربعاء، على استاد خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة.

وقدم المنتخب الإسباني الشاب لوحة كروية “مذهلة”، وتناوب داني أولمو وماركو أسينسيو وفيران توريس وغافي وكارلوس سولير وألفارو موراتا، على التسجيل.

ولفتت الجماهير النظر إلى أن النجوم الذين اعتمد عليهم المدرب لويس إنريكي في تشكيلته، عدد منهم “منبوذون” في أنديتهم.

وعلى رأس هؤلاء ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، وفيران توريس لاعب برشلونة، وداني أولمو لاعب لايبغ الألماني، وهم ثلاثي الهجوم الأساسي.

وتصدر المنتخب الإسباني المجموعة بعد الجولة الأولى، بفارق الأهداف عن اليابان، التي صدمت العالم بانتصارها في وقت سابق على ألمانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock