اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

مستوطنون يعربدون بطولكرم وجيش الاحتلال يهاجم مواطنين ولاعبين في بيت لحم

اعلن هنا

طولكرم – فينيق نيوز – أحرق مستوطنون مساء اليوم الإثنين، أشجار زيتون، وخطوا شعارات عنصرية على جدران المنازل، وأعطبوا إطارات مركبات، في قرية رامين شرق طولكرم.

وقال مواطنون ، أنهم تفاجأوا بشعارات عنصرية مكتوبة باللغة العبرية خطها مستوطنون على جدران منزلي  سمير حمدان، ومحمد ظافر، على أطراف البلدة الشمالية.

كما اعطب المستوطنين مركبات للمواطنين فراس ظافر، ومؤيد حمد، ونائل حمد، وسمير حمدان،  وأشعلوا فيه النيران في عدد من أشجار الزيتون بأراضي المواطنين منال زيدان، وخالد برهم.

اصابات بمواجهات مع الاحتلال في الخضر

وفي بيت لحم،  أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم ، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية ، بأن المواجهات تركزت في منطقة “التل” بالبلدة القديمة، حيث أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق

وكان أصيب عدد من اللاعبين من فريقي شباب الخضر وإسلامي بيت لحم مواليد 2007، والجمهور، بالاختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع صوب ملعب الخضر، جنوب بيت لحم.

وأفاد المدير الإداري لملعب الخضر يوسف صايل، لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اقتحمت الساحة الخارجية للملعب الواقع في محيط المدارس بالبلدة القديمة، وأطلقت قنابل الغاز صوب المدرجات وأرضية الملعب أثناء مباراة لدوري الفئات العمرية جمعت شباب الخضر وإسلامي بيت لحم، ما أدى لإصابة عدد من اللاعبين والجمهور بالاختناق.

يشار الى أن هذا الاعتداء ليس الأول من نوعه، بل تكرر سابقا أثناء إجراء مباريات وتدريبات لفرق مختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock