مدراء وزارة الثقافة يلتقون بالمدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة

نائل موسى
نائل موسى 4 يناير، 2016
Updated 2016/01/04 at 10:12 مساءً

images
رام الله – فينيق نيوز – بحضور وزير الثقافة د. ايهاب بسيسو، جرى اليوم لقاء لجميع مدراء الدوائر في الوزارة مع المدرب حسن عودة من المدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة التابعة لديوان الموظفين العام.
وبدأ اللقاء بكلمة للدكتور ايهاب بسيو رحب فيها بالمدرب عودة، وتحدث عن اهمية تعزيز مأسسة العمل بالقطاع الحكومي، وتطوير الكفاءات وتأهيلهم، وضرورة اعداد القادة للارتقاء بعمل المؤسسة الى المستوى المنظور، واعتماد التجارب العالمية الناجحة في هذا المجال ومنها التجربة الفرنسية للادارة التي تعتمد المدرسة المذكورة منهجيتها، وقال نعول على نجاح هذه التجربة وسنعمل جاهدين لانجاحها ونأمل ان تكون بؤرة استقطاب للعاملين.
جاء هذا اللقاء لتعريف الفئة المستهدفة ببرنامج “اعداد القادة” الذي تعمل المدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة على تنفيذ البرنامج الاول في مطلع العام 2016، ويهدف الى تطوير اداء وكفاءة قادة القطاع العام الفلسطيني من خلال التطوير المكثف لقدراتهم، لمواجهة التحديات المستقبلية على الصعيد المحلي والدولي.
وكانت المدرسة الوطنية الفلسطينية قد اعلنت عن البدء بقبول ترشيح من الوزارات والمؤسسات العاملة في القطاع العام لطلبات انتساب للمدرسة المذكورة للبدء بدورة تدريبية مدتها عام كامل مقسمة لفترات نظرية واخرى عملية، لتأهيل هذه الفئة على يد خبراء مختصين.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *