اعلن هنا
اعلن هنا
حدث هذافينيق مصري

شاهد ..مجندة إسرائيلية تعلق على صورتها بحضن محمد رمضان

اعلن هنا

عقب جدل كبير أثارته صورة الفنان المصري محمد رمضان محتضنا مجندة إسرائيلية سابقة تدعى مايا زكريا، كشفت الأخيرة كواليس صورتها معه وعلاقتها به.

وفي مقطع فيديو  تلقفته  وسائل إعلام مصرية، قالت : “الكثير طلبوا من محمد رمضان التقاط صورة، وأنا منهم، لأنني من محبيه”

وفي محاولة ظاهرة لتخليصه من الجدل زعمت ان رمضان:”لم يدرك أنني إسرائيلية، ولم يسأل عن ذلك؟!، لم يسألنا كلنا، وكان يستمتع مع باقي الحاضرين”.

وتابعت: “محمد رمضان كان لطيفا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب”؟!.

 

وكشفت صورة نشرتها وسائل الإعلام المصرية أن الفتاة المثيرة للجدل التي حضنها محمد رمضان خلال حفله الأخير في اليونان، خدمت في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

صورة تكشف.. الفتاة التي حضنها محمد رمضان خدمت في الجيش الإسرائيلي

أوضحت خبيرة الشؤون الإسرائيلية سارة شريف، في صفحتها الشخصية عبر فيسبوك، أن الفتاة في أحضان الفنان المصري هي إسرائيلية يهودية من بيت شميش، وكانت مجندة في الجيش الإسرائيلي.. ولكن من غير المؤكد أن محمد رمضان كان يعرف جنسيتها أو هويتها.

وأشعل محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بصورتين له مع الفتاة، حيث تصادف وجودها معه في حفله الغنائي الذي أقامه في اليونان مساء الجمعة الماضي.

وكان محمد رمضان اثار الجدل في ذات الموضوع عندما ظهر في صورة تجمعه مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي.
ونشر حساب “إسرائيل تتكلم بالعربية” التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية في حينه، صورة على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك تجمع الممثل  رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي.
وعلق الحساب الإسرائيلي على الصورة قائلا: ” الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.
كما نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي صورة رمضان مع آدام وعلق قائلا: ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عومر أدام في دبي”.
كما نشر المغرد الإماراتي المثير للجدل، حمد المزروعي، صورة رمضان مع المطرب الإسرائيلي عبر صفحته على موقع تويتر. وعلق المزروعي على الصورة قائلا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا”.


وفي أكتوبر/ تشرين الأول 2020 شارك المطرب الإسرائيلي عومير آدام في احتفالات عيد “البهجة” اليهودي، في إمارة دبي، وذلك بعد شهر من إعلان التطبيع بين إسرائيل ونظام الإمارات.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك آنذاك: “المطرب الإسرائيلي الشهير عومير أدام يزور الإمارات ويشارك في احتفالات عيد بهجة التوراة مع الجالية اليهودية في دبي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock