اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

الاحتلال يجرف اراض غرب رام الله ويدمر عين ماء في نابلس

اعلن هنا

رام الله – فينيق نيوز – جرفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 6 دونمات من أراضي المواطنين في بلدة نعلين غرب رام الله.

وقالت مصادر محلية، إن جرافات الاحتلال شرعت بتجريف ستة دونمات، قرب الحاجز الذي يمر منه آلاف العمال يومياً إلى داخل أراضي عام 1948.

وأشار إلى أن الأرض تعود للمواطنين حمدان ووجيه وسامر عميرة، فيما أعلنتها قوات الاحتلال منطقة عسكرية.

ولفت الى أن قوات الاحتلال أعادت عشرات العمال أثناء توجههم للعمل، حيث أن نحو 30 ألف عامل يمرون عبر الحاجز يومياً.

و تدمر عين ماء في دوما جنوب نابلس

كما ودمرت قوات الاحتلال، اليوم ، محتويات عين مياه في قرية دوما جنوب نابلس.

وأفاد رئيس المجلس القروي سليمان دوابشة لـ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عين دوما جنوب القرية برفقة جرافة، ودمرت أنابيب المياه فيها والأسلاك الشائكة المحيطة بها، وعاثت خرابا بأعمال الترميم التي جرت مؤخرا في العين.

وأضاف، أن العين مصدر أساسي لمربي المواشي في القرية التي تعاني من شح في مصادر المياه، مضيفا أن قوات الاحتلال كانت أخطرت في وقت سابق بوقف أعمال البناء في العين، وجرى متابعة القضية أمام المحاكم الإسرائيلية التي رفضت الاستئناف على القرار.

آليات الاحتلال تتوغل شرق مخيم المغازي وسط تجريف واطلاق نار

وفي القطاع، توغلت عدة آليات عسكرية للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في أراضي المواطنين الزراعية الحدودية شرق مخيم المغازي، وسط قطاع غزة، وسط أعمال تجريف وإطلاق نار.

وأفاد مرصادر محلية، بأن أربع جرافات ودبابتين انطلقت من مواقع الاحتلال الجاثمة على الشريط الحدودي شرق مخيم المغازي وسط القطاع وتوغلت لعشرات الأمتار في أراضي المواطنين الزراعية شرق المخيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock