اعلن هنا
اعلن هنا
حدث هذا

هل توفت” فتاة الأستوب” بعد طلاقها ؟!

اعلن هنا

تداول ناشطون وصفحات على “فيسبوك” أنباء “وفاة عروس الموسم في السودان المهندسة إسلام الشهيرة بـ”فتاة الأستوب”، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية”.

ونشر عدد من متابعي موقع “تويتر” خبر وفاتها صباح اليوم الجمعة، فيما عاود آخرون نشر معلومات منقولة عن زوجعا تؤكد أنها بخير وأن خبر وفاتها مجرد شائعة.

فيما أكد حساب إخباري سوداني أن وفاتها شائعة، وقال: “مصطفى البرنس يعود وينفي خبر وفاة فتاة الاستوب بعد أن أعلن وفاتها إثر هبوط في الدورة الدموية ويقول طلعت نائمة!

ذكرت مغردة ، أن “خبر وفاة فتاة الاستوب إشاعة.. زوجها ينفي الخبر ويقول إنها بصحة وسلامة وسط الأسرة.. تعبنا والله من دراما البلد دي”.

يأتي نبأ وفاة فتاة “الاستوب” بعد يومين فقط من إعلانها في بث مباشر عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي “طلبها الطلاق من زوجها”، بعد أقل من أسبوعين على زواجها.

 ناشطون وصفحات على “فيسبوك” تداولوا مقطع فيديو لعروس الموسم المهندسة إسلام،

وظهرت إسلام أثناء خروجها من الكوافير وفي طريقها لصالة الفرح برفقة زوجها وهي غير سعيدة وغاضبة من أمر ما حسبما استنتجه المتابعون والمعلقون على المقطع.

كما تداول الناشطون العديد من المقاطع التي وثقت حفل الزفاف وتمنوا للفتاة السودانية الفرح الدائم والسعادة.

جدير بالذكر أن حفل زفاف الفتاة السودانية إسلام والمعروفة باسم “فتاة الأستوب”، شغل السودانيين على وسائل التواصل، خاصة وأنها كسبت شهرة بعد وقوفها على إشارة مرور ورفعها لافتة تقول: “عايزة عريس، أرغب في الزواج، أقبل التعدد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock