اعلن هنا
اعلن هنا
حدث هذافينيق مصري

القبض على مستشار بمجلس الدولة المصري بتهمة قتل زوجته المذيعة شيماء جمال

اعلن هنا

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي- نقل وسائل اعلام محلية الليلة  عن مصدر مسؤول داخل مجلس الدولة المصري أنه تم رفع الحصانة عن مستشار وعضو مجلس إدارة بنادي مجلس الدولة والقبض عليه، بسبب قتل زوجته وإخفاء جثتها.

وقال المصدر لموقع القاهرة 24، أن المستشار قتل زوجته وأخفى جثتها داخل شقة الزوجية في منطقة الشيخ زايد، لمدة زادت على الـ10 أيام.

وأضاف المصدر في تصريحات للموقع أنه تم القبض على المستشار (أ ح)، اليوم الاثنين، بعد رفع الحصانة عنه، نتيجة اكتشاف جريمته، وإخفائها لمدة 10 أيام.

وأشار إلى أن المستشار أبلغ عن اختفاء زوجته وتوارى عن الأنظار، ولم يستجب لأي تواصل أمني معه بعدها، وأرشد عنه سائقه الخاص بأنه قتل زوجته رميا بالرصاص، حسبما نقل موقع “القاهرة 24”.

وتم العثور على جثة المذيعة شيماء جمال المختفية وتقوم أجهزة الأمن المصرية بالبحث في ملابسات اختفائها منذ أكثر من 20 يوما في ظروف غامضة.

 الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على جثة المذيعة شيماء مدفونة داخل فيلا بالمنصورية. وهي معروفة إعلاميا بـ”مذيعة الهيروين” والتي تعمل بإحدى القنوات التليفزيونية.

زوج المذيعة كان تقدم ببلاغ إلى أجهزة الأمن يفيد بتغيب زوجته، وأن آخر اتصال جمعهما أخبرته بأنها بصدد الانتهاء من جلسة عناية بشعرها لدى أحد المصففين بنطاق مدينة السادس من أكتوبر وستتحرك بعدها إلى المنزل قبل غلق هاتفها.

وعلى الاثر تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية؛ لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة لها. كما تم إخطار النيابة العامة التي استعجلت التحريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock