اعلن هنا
اعلن هنا
شؤون اسرائيليةمميز

مقتل 3 مستوطنين واصابة 3 اخرون في عملية شرق تل ابيب

اعلن هنا

قتل 3 مستوطنين واصيب 3 اخرون في عملية نفذها فلسطيني مساء اليوم الحميس، في “إلعاد” شرق تل ابيب. وسط انباء غير مؤكدة عن استشهاد المنفذ.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة، إن فلسطينيا نفذ عملية طعن في منطقة العاد بواسطة “فأس” وأصاب 6 إسرائيليين.

وادعت شرطة الاحتلال الإسرائيلية إن منفّذان أحدهما يحمل سلاحا ناريًا، والآخر فأسًا. وطلبت من سكان إلعاد عدم مغادرة المنازل.

وزعمت الإذاعة الإسرائيلية أنه تم إطلاق النار على منفذ العملية. بينما ذكرت “يديعوت” أن الشرطة الإسرائيلية تجري عمليات بحث عن سيارة يشتبه بانسحابها من مكان العملية وان ن القوات الإسرائيلية تقوم بمطاردة منفذ العملية، معتقدة أن هناك أكثر من منفذ

وقالت نجمة داوود الحمراء ان فرقها  تعالج عددا من المصابين بجروح خطيرة.

وقالت إذاعةجيش الإحتلال إنه يجري مطاردة مشتبه به بتنفيذ الهجوم في إلعاد ويبدو أنه استخدم فأسا في هجومه، فيما بثت وسائل إعلام غبرية صورا أولية من مكان العملية.

وأوضحت الشرطة أن العملية مزدوجة وتمت عن طريق إطلاق نار واستعمال سلاح أبيض.

ونشر الاحتلال حواجز على طول الشرايين بالقرب من مكان الهجوم في إلعاد. واستعان بالطائرات المروحية بعد فشلها بالوصول السريع للمنفذين، وبحثا عن مركبة شوهدت وهي تفر من مكان الحادث وهناك خشية من تنفيذ عملية أخرى.

وأفادت تقارير إعلامية عبرية بأن  قوات الاحتلال حيدت أحد المنفذين  وهو مصطلح يستحدم للتعبير عن القتل، وأن التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل العملية ودوافعها.

محدث - مقتل 4 اسرائيليين واصابة 3 بحالة خطيرة في عملية  "إلعاد"

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock