اعلن هنا
اعلن هنا
الجمال

أول ظهور لجورجينا رودريغز مع أسرتها بعد وفاة ابنها

اعلن هنا

نشرت جورجينا رودريغز وكريستيانو رونالدو، صورة جديدة لهما مع أسرتهما، بعد الحزن الذي خيم عليهما بعد وفاة ابنهما الرضيع، وظهرت جورجينا مع ابنتها الرضيعة في أول ظهور لها بعد الولادة، ووجهت رسالة للجمهور.

ونشرت  رودريغز صورة لها على حسابها بانستقرام، ظهرت بها برفقة عائلتها وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وأبنائه، وكشفت عن الصورة الأولى لها بعد ولادة توأمها، وكذلك الصورة الأولى لها مع ابنتها الرضيعة وبعد وفاة ابنها الآخر أثناء الولادة

ووجهت رسالة مشتركة مع رونالدو للجمهور، ووجهت إليهم الشكر بسبب رسائلهم ومساندتهم لهما بعد وفاة ابنهما.

وقالت جورجينا  في تعليقها على الصورة ورسالتها للجمهور: “البيت السعيد.. أخيرًا، انضمت طفلة إلينا معًا،  نريد أن نشكر الجميع على الكلمات والإيماءات الرقيقة، دعمكم مهم جدًا وشعرنا جميعًا بالحب والاحترام الذي تحظى به عائلتنا، حان الوقت الآن لنكون ممتنين للحياة الجديدة التي رحبنا بها للتو في هذا العالم”.

ونشر نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو بياناً مؤخراً على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلن به خبر حزين للجمهور، بوفاة ابنه الرضيع بعد لحظات من ولادته،

وأعلن في البيان الموقع منه ومن جورجينا رودريجز استقبال ابنته، بعد ولادة جورجينا لطفلين توأم اليوم، وطلب من الجميع احترام خصوصية العائلة وحزنهم في الوقت الراهن، ووجها رسالة حزينة إلى ابنهما المتوفي.

وقالا في رسالتهما عقب وفاة ابنهما واستقبال ابنتهما: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد.. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين.. لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية.. ولدنا، أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock