النضال الشعبي والعربية الفلسطينية يؤكدان اهمية انعقاد المجلس المركزي وترتيب البيت الداخلي 

نائل موسى
نائل موسى 20 يناير، 2022
Updated 2022/01/20 at 11:41 مساءً
غزة / أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والجبهة العربية الفلسطينية على ضرورة استعادة وحدة شعبنا الوطنية وإنهاء الانقسام لمواجهة التحديات التى تعصف بقضيتنا الوطنية ومواجهة سياسة حكومة اليمين المتطرف بزعامة” بينت” والتى تعمل على التنكر لحقوق شعبنا الفلسطينى في اقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وحق العودة للأجئين وفق قرارات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وجاء ذلك استقبال جبهة النضال في قطاع غزة اليوم الخميس  فى مقرها  المركزي  وفدا من الجبهة العربية الفلسطينية ضم  الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية المناضل اللواء سليم البردوني، وعضوي  المكتب السياسي للجبهة فوزية جودة وأحمد سلامة ،حيث كان فى استقبالهم  محمود الزق عضو المكتب السياسي للجبهه وعضو المجلس المركزي، وعضوي اللجنة المركزية للجبهة أحمد السباح وعائشة الصليبي.
وناقش اللقاء اخر المستجدات السياسية  وتصعيد الاحتلال الخطير ضد  الأراضي الفلسطينية فيؤ الضفة الغربية وخاصة في العاصمة القدس وحي الشيخ جراح  الذي يتعرض لسياسة التهجير وهدم المنازل التي  تقوم بها حكومة الاحتلال والتى تعمل على تشجيع الأستيطان وحماية المستوطنين.

كما ناقش اللقاء العديد من القضايا  والملفات الوطنية ،وترتيب البيت الفلسطينى وأهمية انعقاد دورة المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية فى دورته القادمة فى السادس من شهر فبراير القادم فى مدينة رام الله.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *