اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

اعتقال 9 مواطنين والاحتلال يستدعي اسيرا محررا غداة الافراج عنه

اعلن هنا

رام الله – فينيق نيوز – اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، تسعة مواطنين على الاقل في عمليات دهم وتفتيش شنتها في جنين ورام الله والخليل فيما اعتقلت 27 اخرين خلال اخلاء منزل عائلة الصحالية بالقدس المحتلة.

ففي جنين،  اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من بلدتي جبع وبرقين وقرية العرقة في محافظة جنين.

وقالت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين مصطفى صبح أبو الهول، ومهدي العاصي، من بلدة برقين، وسفيان عدنان فاخوري، ومراد فريد بلشة، وعز بسام حمامرة، من جبع، وعز جميل صالح من قرية العرقة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحــتلال ، الأسير المحرر عبد الله جمال مبارك، عقب اقتحام منزله في مخيم الجلزون شمال رام الله.

كما وسلمت قوات الاحتلال ، أسيراً محرراً من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، بلاغاً لمراجعة مخابراتها.

وذكرت مصادر محلية، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال داهمت البلدة، وسلمت الأسير المحرر علي ثلجي الريماوي (27 عاماً) بلاغاً، بعد مداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته.

وأشارت المصادر إلى أن الريماوي، أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل يومين بعد أن أمضى 7 سنوات في سجون الاحتلال.

وفي جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عهد أبو عياش (17 عاما)، ومحمد رفعت الصليبي (19 عاما)، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة بيت أمر، شمال الخليل وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

ونصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مدخلي مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، ومداخل بلدات بيت عوا وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال  27 شخصا من أفراد العائلة والمتضامين  وتم التنكيل بهم والاعتداء عليهم خلال عملية إخلاء المنزل بالقوة تمهيدا لهدمه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock