اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

نابلس.. عشرات الاصابات بمواجهات في برقة وبزاريا

اعلن هنا

نابلس – فينيق نيوز – أصيب عشرات المواطنين بالرصاص المعدني المغلف وبالغاز المسيل للدموع مساء اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قريتي برقة وبزاريا شمال غرب نابلس.

وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، بأن7 مواطنين أصيبوا بالرصاص المعدني و34 بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات في برقة.

من جانبه، قال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس إن قوات الاحتلال هاجمت مسيرة دعت لها حركة “فتح” وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان للتصدي لاعتداءات المستوطنين ومحاولتهم الاستيلاء على أراضي المواطنين في المنطقة، والتي كان آخرها استهداف عدد من المركبات بالحجارة قرب بلدة دير شرف غرب نابلس اليوم.

 أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قرية بزاريا شمال غرب نابلس.

وقال دغلس، إن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين خلال المواجهات التي اندلعت على مدخل القرية، ما أدى لإصابة عدد منهم بحالات اختناق، إضافة لتضرر عدد من المحال التجارية جراء إلقاء قنابل صوتية داخلها.

وكان اصيب، اليوم الخميس، شاب، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة طوباس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر طبية بأن شابا أصيب بالرصاص الحي في إحدى يديه، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمستقرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock