اعلن هنا
اعلن هنا
فلسطين 48مميز

النقب.. 20 معتقلا بينهم 3 نساء وتجدد المواجهات ضد مصادرة ارض قرية الأطرش

اعلن هنا

النقب – فينيق نيوز – اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، نحو 20 مواطنا من قرية الأطرش بالنقب باراضي العام 48، بينهم 3 نساء.

وشنت الشرطة حملة اعتقالات واسعة في منطقة النقب، تركزت في قرية الأطرش مسلوبة الاعتراف. فيما تواصل الجرافات الإسرائيلية بأعمال التجريف، لليوم الثاني

وأفاد الأهالي بأن الشرطة اقتحمت القرية وأطلقت الرصاص المعدني المغلف وقنابل الصوت، ونفذت حملة الاعتقالات في محاولة لردعهم عن التصدي لتجريف أراضيهم تمهيدا للاستيلاء عليها.

وهدمت الشرطة في ساعات الصباح خيمة اعتصام نصبها أهالي قرية الاطرش وصادرت محتوياتها، ومنعت المواطنين من دخول أراضيهم التي تواجه مخططا لتهجيرها والاستيلاء عليها.

وذكرت مصادر محلية انه بلغ عدد المعتقلين نحو عشرين معتقلا، منذ الصباح، في مواجهات قرية سعوة – الأطرش في النقب. وانه من بين المعتقلين،  هيثم يوسف الأطرش ورانية الأطرش وسجود الأطرش وزايد محمد الأطرش ووسام سالم أبو كف وخليل سليمان الرفايعة. و محمد صالح البحيري وعمران يوسف الأطرش وجهاد يوسف الأطرش وجهاد الأزرق الأطرش وعماد يوسف الأطرش وسليمان جمعة الرفايعة وسجى الأطرش وأمين حماد الأطرش ويونس الحريزات. بحسب عرب 48

وأفاد مواطنون أنه بعد هدم خيمة الاعتصام، حاصرت قوات معززة من الشرطة قرية الأطرش وقرية الرويس، ومنعت السكان من التوافد إلى المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock