اعلن هنا
اعلن هنا
حدث هذا

شاهد.. استغاثة فتيات في دار الأيتام من محمد الأمين

اعلن هنا

حبس  رجل الاعمال الكبير بتهمة “هتك أعراض فتيات” في قصره

أمرت النيابة العامة المصرية بسجن رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة “هتك أعراض فتيات بالقوة والإتجار بالبشر” في قصره بالساحل الشمالي.

قالت النيابة العامة في بيان لها إنها أمرت بحبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات لاتهامه بـ”الإتجار بالبشر” بحق فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف، وذلك عبر استغلاله ضعفهن للتعدي عليهن جنسيا، وهتك أعراضهن بالقوة والتهديد، كونه له سلطة عليهن، حيث عرّضهن بذلك للخطر.

وكانت النيابة تلقت بلاغا من المجلس القومي للأمومة والطفولة في العاشر من ديسمبر الماضي بشأن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول القضية، الأمر الذي رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام في ذات التوقيت.

وأشارت إلى أنها “استمعت لأقوال الفتيات المجني عليهن اللواتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضاهن، واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن، وطلبه منهن أفعالا مخلة”.

كما سألت النيابة أخصائية بوزارة التضامن الاجتماعي، حيث أفادت بأن تقاريرهن بشأن المجني عليهن أكدت معاناتهن من عدم الثقة في الآخرين، وصدمة فزع وقلق تجاه الأمور الجنسية.

كما سألت الأطباء النفسيين المختصين بإعداد تقارير بحالة المجني عليهن، فأكدن معاناتهن من اضطراب سلوكي ونفسي، وأنهن قد أفدن بتعرضهن للتحرش في الدار.

ولفتت إلى أنه بعد تأكيد تحريات الشرطة صحة ارتكاب المتهم للجريمة وإشارتها  لأسماء فتيات أخريات مجني عليهن، أمرت النيابة بضبط المتهم، مشيرة إلى أنه باستجوابه ومواجهته بما لديها من أدلة، أنكر ما نسب إليه من اتهامات.

وتستمع النيابة اليوم لعدد من الفتيات المجني عليهن، وجار استكمال التحقيقات.

ويعد محمد الأمين من أبرز رجال الأعمال المصريين في قطاع الإعلام، فهو مؤسس مجموعة “سي بي سي” الشهيرة بمصر والمالك السابق لها، كما أنه مالك شبكة قنوات “مودرن” ووكالة الأخبار العربية AUA، وشغل أيضا عضوية مجلس إدارة شركة “عامر جروب”.الى جانب نشاطه في قطاع العقارات

وكانت ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بفيديو احتوى على اعترافات صادمة للمجني عليهن في قضية رجل الأعمال محمد الأمين، المتهم بالإتجار بالبشر والتعدي على فتيات من داري أيتام أسسهما.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر به بعض الفتيات وهن يستغثن من محمد الأمين الذي استغل كونهن أيتام.

 

وقالت إحدى فتيات الدار الذي يملكها رجل الأعمال محمد الأمين طبقا لما ورد في تقرير عن الدار رفع لوزارة التضامن المصرية: “كان كل ما يحط إيده على جسمي أعيط، لما لقاني بعيط كثير جابلي ورقة وقالي تعالي امضي على الورقة دي وتبقي مراتي، ولما سألته إيه الورقه دي قالي ورقة جواز”.

وورد أيضا بالتقرير المفصل لمحامي التضامن الاجتماعي، شهادة لفتاة أخرى نصها: “جابلنا سماعات في أوضته وكان بيجيبني أنا وأخواتي البنات في أوضته ويقول لنا يلا نشوف مين أحسن واحده فيكم بترقص بعد ما المشرفين تنام”.

وكشفت الفتيات أنه “ذهب بهن للساحل الشمالي واشتري لكل واحده فيهن ملابس ومايوهات بيكيني، وأن من تعترض على تصرفاته المشينة التى تحمل كثير من التحرش بأجسادهن يقوم بحبسها في غرفتها، فضلا عن تهديدهن بإعادتهن لدور الأحداث”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock