اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

اصابات واعتقالات باقتحام الاحتلال بيت لحم والخليل ورام الله

اعلن هنا

بيت لحم – فينيق نيوز – أصيب عشرات المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، واعتقل شاب، الليلة، خلال اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي منطقة شارع الصف وسط مدينة بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة شارع الصف، وداهمت منزل المواطن إسماعيل البطاط، في محاولة لاعتقال نجله الأسير المحرر علي (23 عاما)، فيما اعتقلته على مقربة من المنزل.

و اندلعت مواجهات في المنطقة، أطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت، ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة بيت لحم من عدة جهات.

وكانت اعتقلت قوات الاحتلال  شابا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم. هو ماهر محمد عبد عيسى (32 عاما) قرب قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم.

كما و اقتحم جيش الاحتلال ، أطراف حي الطيرة بمدينة رام الله، من جهة بلدة عين قينيا الواقعة شمال غرب المدينة.

وأفاد شهود عيان، بأن جنود الاحتلال نصبوا حاجزاً عسكرياً على الطريق الرابط بين حي الطيرة وبلدة عين قينيا، وأطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع صوب الشبان الذين تجمعوا في المكان.

كما واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم ، في مدينة الخليل، بالتزامن مع اقتحام الرئيس الإسرائيلي اسحق هرتسوغ للحرم الإبراهيمي الشريف.

وأفادت مصادر محلية بأن المواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال التي عززت من تواجدها في منطقة باب الزاوية وسط المدينة، دون أن يبلغ عن إصابات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock