اعلن هنا
اعلن هنا
محليات

اتفاقية تبني لمدارس بلدة كفر راعي جنوب جنين

اعلن هنا

جنين – فينيق نيوز – أعلنت وزارة التربية والتعليم انضمام مدارس بلدة كفر راعي لبرنامج التبني الذي أطلقته سابقا، وذلك بسد احتياجاتها ومتطلباتها على مدار خمس سنوات.

ووقع اتفاقية برنامج “تبني”، مدير عام مديرية التربية والتعليم قباطية سلام الطاهر، ورئيس بلدية كفر راعي غازي الدلة، وذلك في مقر البلدية، بحضور رئيس مجلس الآباء طارق صبيح.

وبناء على الاتفاقية أعلن المواطن محمد رضوان رضا يحيى تبنيه لمدرسة كفر راعي الأساسية للبنين، فيما تبنت بلدية كفر راعي ما تبقى من مدارس البلدة.

وبذلك تصبح جميع مدارس بلدة كفر راعي ضمن برنامج التبني الذي يهدف إلى تعظيم المساهمة المجتمعية في دعم التعليم من خلال توسيع المشاركة المجتمعية في بناء المرافق المدرسية وتأهيلها وصيانتها والإستجابة لاحتياجاتها التطويرية في مختلف المناحي، وذلك انسجاما مع الإلتزام بتوفير بيئة مدرسية آمنة وهو ما من شأنه تعزيز منعة النظام التعليمي وحماية استقلاليته.

وأعربت الطاهر عن شكرها لبلدية كفر راعي، والمواطن محمد رضوان يحيى الذين استجابوا لفكرة التبني دونما تردد وذلك خدمة لأبنائنا الطلبة، مؤكدة دعم المجتمع المحلي بكل أطيافه ومؤسساته ورجال الخير فيه ومساندتهم الدائمة للعملية التعليمية.

بدوره، أكد الدله بذل كل جهد متاح من أجل خدمة العملية التعليمية والرقي بها في البلدة للوصول إلى بيئة آمنة لأبنائنا الطلبة، وأبدى الاستعداد التام لتوفير كل ما يلزم مدارس البلدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock