اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

3 جرحى والاحتلال يعتقل 8 مواطنين بينهم نائب مدير دائرة الأوقاف بالقدس

اعلن هنا

رام الله – فينيق نيوز – أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 3 عمال من بيرنبالا واعتقلت  8 مواطنين من رام الله والقدس وطولكرم بينهم  نائب مدير دائرة الأوقاف في القدس ويستدعي معلمتين مقدسيتين للتحقيق

ففي رام الله، أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الجلزون واعتقلت المواطنة نبيلة حمدان أبو الصبري (50 عاما)، ونجلها   بلال سامي حمدان أبو الصبري (30 عاما)، وثائر صمادعة.

وفي بلدة بيت ريما شمال مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، أسامة عبد الله البرغوثي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية دير نظام شمال رام الله، دون ان يبلغ عن إصابات او اعتقالات.

وسلمت قوات الاحتلال الشاب محمد حمدان أبو الصبري استدعاء للتحقيق.

وفي القدس، أصيب ثلاثة عمال من بيرنبالا أحدهم برصاصة مطاطية واثنين آخرين بالاختناق، بعد ان استهدفت قوات الاحتلال المركبة التي كانوا يستقلونها أثناء مرورهم بالقرب من مخيم الجلزون، وتم نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

وفي البلدة القديمة اعترضت شرطة الاحتلال اعترضت الدكتور ناجح بكيرات نائب مدير أوقاف القدس قرب باب الأسباط، بصورة همجية، قبل أن تقدم على اعتقاله واقتياده إلى جهة غير معلومة.

اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أنس قنبر، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابا من

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أنس قنبر، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته. في بلدة جبل المكبر بمدينة القدس المحتلة.

و استدعت سلطات الاحتلال، معلمتين مقدسيتين، للتحقيق.ووأفاد مصادر محلية، بأن شرطة الاحتلال سلّمت المعلمتين في مصاطب العلم بالأقصى هنادي الحلواني وخديحة خويص، بلاغين لمراجعة مخابراتها في أحد مراكز التوقيف والتحقيق في

وفي محافظة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين خالد أسامة أبو العز، وعمرو ابراهيم تيم، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة زيتا.

وفي محافظة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال قريتي دير شرف واللبن الشرقية، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها، وعرف منها منزل النائب في التشريعي جمال الطيراوي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock