اعلن هنا
اعلن هنا
محليات

الاحتلال يعتقل زوجة الشهيد أبو شخيدم فور عودتها من الأردن وستدعي ابنتها للتحقيق

اعلن هنا

القدس – فينيق نيوز – اعتقلت سلطات الاحتلال، اليوم الاثنين، سعاد أبو شخيدم- زوجة الشهيد فادي- واستدعت ابنته للتحقيق في مركز شرطة المسكوبية.بحسب ما أكدت عائلة الشهيد لـ”مكتب إعلام الأسرى”

وأوضح الدكتور شبلي سويطي- خال الشهيد،لوسائل اعلامية أن قوات الاحتلال اعتقلت زوجة الشهيد عن جسر اللنبي، خلال عودتها الى القدس، لافتا انها كانت في زيارة لوالدتها المريضة ابالسرطان في الأراضي الأردنيةف نذ الثلاثاء الماضي.

وأضاف سويطي، أن القوات اقتادت زوجة الشهيد وهي مقيدة للتحقيق في مركز شرطة المسكوبية.

وأوضح، أن المخابرات استدعت ابنته آية للتحقيق، لافتا انها اعتقلت أمس بعد اقتحام المنزل وأفرج عنها بعد ساعات من التحقيق.

وأضاف، أن المحكمة قررت الافراج عن باسل أبو شخيدم- ابن شقيق الشهيد-، بكفالة نقدية، بعد اعتقاله والاعتداء عليه بالضرب المبرح خلال اقتحام منزل الشهيد أمس.

وقالت هئة البث الإسرائيلي (“كان 11”) إن زوجة الشهيد أبو شخيدم اعتقلت عند جسر اللنبي (يربط الضفة الغربية المحتلة بالأردن)، لدى عودتها من زيارة والدتها المريضة بالسرطان في الأراضي الأردنية.

ويتولى جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) التحقيق مع زوجة الشهيد، في سجن المسكوبية في القدس المحتلة، وفق ما نقلت القناة الرسمية الإسرائيلية عن مصدر مطلع (لم تسمه)، دون مزيد من التفاصيل.

من جانبها، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، إن زوجة الشهيد أبو شخيدم سافرت إلى الأردن قبل 3 أيام لزيارة والدتها التي تعاني من تراجع وضعها الصحي.

بينما قالت صحيفة “هآرتس” إن أجهزة الأمن الإسرائيلية كانت قد اعتقلت عددا من أفراد عائلة منفذ عملية القدس بينهم ابنه وابنته وشقيقه.

ونفذ الشهيد فادي أبو شخيدم 42 عاماً، أمس عملية اطلاق نار في القدس القديمة، أدت الى مقتل مستوطن وإصابة آخرين بجروح مختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock