اعلن هنا
اعلن هنا
الجمال

ماسكات من اليقطين لبشرة خالية من العيوب

اعلن هنا

طريقة عمل ماسكات طبيعية من اليقطين لبشرة خالية من العيوب يجعل إطلالتك مميزة. فالبشرة المتوهجة هي البشرة الخالية من العيوب على غرار مشاكل حب الشباب، البقع الداكنة، والتجاعيد. في حين ان اليقطين يعتبر من إحدى المكونات الطبيعية الغنية بالفيتامينات التي تعمل على محاربة علامات التقدم في العمر وتزيل البقع الداكنة، فاليك طريقة عمل ماسكات طبيعية من اليقطين لبشرة خالية من العيوب.

 طريقة عمل ماسكات طبيعية من اليقطين لبشرة خالية من العيوب

  • ماسك اليقطين لتقشير البشرة
  • ماسك اليقطين والعسل لتفتيح البشرة
  • ماسك اليقطين لعلاج البشرة الجافة

طريقة عمل ماسكات طبيعية من اليقطين لبشرة خالية من العيوب

ماسك اليقطين لتقشير البشرة

فوائد ماسكات اليقطين تساعد على تقشير البشرة. فاليقطين يحتوي على فيتامينات عديدة مما يجعله رائعاً لمحاربة علامات الشيخوخة وإزالة البقع الداكنة. قشري اليقطين وقطعيه إلى مكعبات ثم سخنيه في  ربع كوب من الماء، ثم أضيفي الزيت وحبوب الشوفان وامزجيهم للحصول على عجينة متماسكة. بعدها طبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم أزيلي العجين باستخدام الماء والصابون وتمتعي ببشرة مشرقة ومذهلة.

 

ماسك اليقطين والعسل لتفتيح البشرة

فوائد ماسكات اليقطين تساعد على تفتيح البشرة خاصة عند مزج اليقطين مع جوزة الطيب، فهذا يساعد على تنعيم البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين لمنع علامات الشيخوخة.

ضعي في وعاء ملعقتين طعام من اليقطين الطازج مع ربع ملعقة صغيرة من جوزة الطيب وملعقة صغيرة من العسل الخام وملعقة صغيرة من خل التفاح، ثم إمزجي المكونات معاً حتى يصبح عندك مزيج متماسك، ثم ضعي هذا القناع على بشرة وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعدها إغسلي وتمتعي ببشرة فاتحة ومشرقة.

 ماسك اليقطين لعلاج البشرة الجافة

فوائد ماسكات اليقطين تساعد على علاج البشرة الجافة عن طريق خلط  ملعقتين صغيرتين من هريس اليقطين مع نصف ملعقة من العسل وملعقة صغيرة من الحليب. ثم قومي بتطبيق هذا الخليط بالتساوي على وجهك مع تجنب منطقة العين واتركيه لمدة 10-15 دقيقة. بعدها أشطفي بالماء الدافئ وطبقي مرطب يتناسب  مع نوع بشرتك وتمتعي بعدها ببشرة مشرقة ورطبة.

هي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock