اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

 22 معتقلا وعشرات الاصابات بمواجهات في باب العامود

اعلن هنا

القدس – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، 22 مواطنا، وأصابت العشرات بجروح خلال عدوانها المتواصل على المارة قرب باب العامود أحد الأبواب الرئيسة للقدس المحتلة والمؤدي للمسجد الأقصى المبارك، حيث يحتفل المقدسيون ويحيون ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأفاد شهود عيان: إن قوات الاحتلال على مدار الساعات الماضية اعتدت على المقدسيين وزوار القدس الذاهبين للمسجد الأقصى المباركعبر باب العامود، بهدف منعهم من الوصول للمسجد ومنع الاحتفالات بعيد المولد النبوي الشريف

وقالت شرطة الاحتلال إنها اعتقلت 22 مقدسيا خلال اعتدائها على المقدسيين وزوار مدينة القدس المحتلة قرب باب العامود وفي شارع السلطان سليمان وفي حي المصرارة قرب باب العامود.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في وقت سابق من مساء اليومإن طواقمها تعاملت مع 17 إصابة، تسببت بها الأعيرة المغلفة بالمطاط وقنابل الغاز والصوت التي أطلقتها شرطة الاحتلال والاعتداءات بالضرب على المقدسيين، خلال مواجهات وقعت في ساحة باب العامود.

وذكرت الجمعية أنه تم نقل 10 مصابين إلى المستشفى، فيما عولجت 7 حالات ميدانيًا.

وأفاد شهود عيان بأن شرطة الاحتلال اعتدت على مقدسيين، تجمعوا في منطقة باب العامود، لمشاهدة عروض فرق كشافة، كانت تجوب شوارع القدس، احتفالا بالمولد النبوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock