اعلن هنا
اعلن هنا
الجمال

مميزات عملية التخلص من السيلوليت بالليزر وأهم نتائجها

اعلن هنا

مميزات عملية التخلص من السيلوليت بالليزر وأهم نتائجها للحصول على أفضل النتائج. السيلوليت مشكلة شائعة لدى العديد من النساء بسبب عملية فقدان الوزن واكتسابه بشكل عشوائي. ويعد العلاج بالليزر أحد أكثر طرق علاج السيلوليت شيوعاً نظراً لفعاليته وانخفاض مخاطره حيث يقدم علاج السيلوليت نتائج سريعة ومضمونة. لذلك، فتعرفي على مميزات عملية التخلص من السيلوليت بالليزر وأهم نتائجها.

التخلص من السيلوليت بالليزر

خلال عملية التخلص من السيلوليت بالليزر يقوم الطبيب بعمل بضع ثقوب صغيرة في البشرة حيث يتم إدخال دليل ضوء الليزر تحت الجلد من خلال أداة خاصة. ونتيجة للتعرض لإشعاع الليزر، تبدأ الخلايا الدهنية في التبخر، وبعد ذلك يتم إخراج بقايا الدهون من الجسم بشكل مستقل في غضون أسابيع قليلة.

أثناء العملية سيقوم الطبيب بتطهير الجلد في المنطقة المصابة ووضع مرهم ذات تأثير مخدر على الجلد، وسيتم عمل ثقب رفيع للغاية في منطقة العلاج حيث يتم إدخال إبرة مستديرة يتم من خلالها إدخال شعاع الليزر عبر الألياف مما يؤدي إلى تدمير الخلايا الدهنية. بعدها سيتم إزالة الأداة المزودة بدليل ضوئي من ثقب الجلد ويتم تطهير سطح البشرة في منطقة الإجراء وبالتالي ستتخلصين من السيلوليت.

مميزات عملية التخلص من السيلوليت بالليزر

التخلص من دهون الجسم

نتائج فورية ودائمة

فوائد أخرى للبشرة

عملية فير مؤلمة

استخدام الليزر الطبي للتخلص من السيلوليت له عدد من المزايا أهمها النتائج الفورية، بالفعل في اليوم الثاني بعد الإجراء، ستلاحظين انخفاض ملحوظ في أحجام الدهون في الجسم. ولكن يمكن تقدير النتيجة الكاملة عندما تغادر بقايا الخلايا الدهنية الجسم وذلك يستغرق عدة أسابيع. أيضاً، نتيجة عملية التخلص من السيلوليت بالليزر دائمة ويتم تحقيقها على أي جزء من الجسم. يمكن أن يكون الاستئصال الجراحي للسيلوليت مؤلماً خلال فترة التعافي.  ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاج بالليزر، فهو غير مؤلم.  ومع ذلك ، قد تشعرين ببعض الانزعاج الذي يتلاشى بعد فترة قصيرة.

بالإضافة إلى ذلك، إذا ذهبت إلى عيادة الليزر لعلاج السيلوليت، فهذه ليست الفائدة الوحيدة التي ستحصلين عليها في نهاية العملية، بغض النظر عن إزالة السيلوليت، فإن الإجراء سيزيل أيضاً علامات التمدد على فخذيك. وفي نهاية اليوم، ستكون بشرتك جميلة ومتناسقة.

هي

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock