اعلن هنا
اعلن هنا
رياضة

بطولة كأس أبو عمار: المكبر أول المتأهلين لنصف النهائي

اعلن هنا

تأهل نادي “جبل المكبر”، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الشهيد أبو عمار، بعد تعادله الإيجابي، مساء اليوم الخميس، مع نادي “هلال القدس” بهدفين لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في افتتاح الجولة الثالثة من دور المجموعات وضمن المجموعة الأولى.

وافتتح “الهلال” النتيجة عبر لاعبه رئبال دهامشة في الدقيقة (19)، قبل أن يعادل شهاب قنبر النتيجة لجبل المكبر بعد دقيقتين فقط.

وعاد “الهلال” وتقدم في النتيجة عبر هدف عكسي سجّله مدافع “المكبر” محمد أبو خميس في مرمى فريقه في الدقيقة (29)، إلا أن شهاب القنبر عاد وسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (39)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وحاول “الهلال” في الشوط الثاني كسر التعادل، وتسجيل هدف الفوز الذي يضمن له صدارة المجموعة والتأهل، إلى أن “المكبر” نجح في الحفاظ على نظافة شباكه حتى صافرة النهاية، ليحجز “المكبر” مقعده كأول المتأهلين للدور نصف النهائي من البطولة.

وضمن نفس المجموعة، حقق “إسلامي قلقيلية” فوزًا معنويًا على “شباب الظاهرية”، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ماجد أسعد في البيرة.

وافتتح محمد مراعبة التسجيل لإسلامي قلقيلية في الدقيقة الأولى من المباراة، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة (20)، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للإسلامي.

وفي الشوط الثاني، عزّز شاهر داوود من تقدم فريقه بهدف ثالث سجّله في الدقيقة (72)، قبل أن يسجل “شباب الظاهرية” هدفه الوحيد في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عبر لاعبه محمد فودة.

وتصدر “جبل المكبر” المجموعة برصيد 7 نقاط ليتأهل للدور نصف النهائي، وحل “هلال القدس” في المركز الثاني بـ 4 نقاط، ولا يزال يملك فرصة على الورق للتأهل كأفضل ثاني من المجموعات الثلاث في حال خدمته نتائج مباريات المجموعتين الثانية والثالثة، في حين احتل “إسلامي قلقيلية” المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن “شباب الظاهرية” الذي تذيل المجموعة.

وضمن المجموعة الثانية، يلتقي غدًا “مؤسسة البيرة” مع “مركز بلاطة”، و”طوباس” مع “مركز طولكرم”. وتختتم مباريات دور المجموعات يوم بعد غد السبت، حيث يلتقي “ثقافي طولكرم” مع “شباب السموع”، و”شباب الخليل” مع “شباب الأمعري”، ضمن المجموعة الثالثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock