اعلن هنا
اعلن هنا
الجمالحدث هذا

بدور البراهيم: رفضت عرض زواج بمهر 70 مليون دولار

اعلن هنا

اثارت ”الفاشينيستا“ السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشف رفضها عرضا للزواج بمهر قيمته 266 مليون ريال سعودي الذي يساوي 70,929,378.80 دولار أمريكي.

وصرحت البراهيم، بذلك عندما ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ””سناب شات“، وهي غاضبة من متابعة وصفتها بـ“الرخيصة“، لأنها ”دائما ما تربط زيجاتها بالمال“، وهو ما حدث في آخر زيجة لها والتي استمرت 6 أشهر فقط وكان مهرها حينها مليون ريال سعودي.
قالت البراهيم إنها لا ترى الزواج فيه ”رخص“، لافتة إلى أن ”الرجل الذي عرض عليها الزواج لا يعرفها ولا تعرفه قدم مهرا بقيمة 266 مليون ريال سعودي“، مشددة على أن ”جميع زيجاتها السابقة تمثلت في اتخاذ طريق الزواج التقليدي“.
وكشفت عن رغبتها في ”الزواج المرة القادمة بشكل مختلف بحيث تتعرف على الزوج الذي سترتبط به قبل الزواج ويكون هناك قصة حب بينهما“، رافضة الزواج مقابل مهر كبير فيما بعد، لاسيما وأنها لو أرادت ذلك ”لاستقبلت الكثير من العروض“.
ولم تمر تصريحات ”الفاشينيستا“ تلك، مرور الكرام بل ضج موقع ”تويتر“، بها وسط تداول اسمها بين النشطاء والحسابات الإخبارية التي اهتمت بذلك، لاسيما وأنها تخلت هذه المرة عن شيء كانت تتمسك به عند زواجها.
وعلقت بدور بطريقة ساخرة مع حديثها عن ملابسها وقالت :”أخاف اطلع صدري ويزيد مهري”
وكانت بدور قد تعرضت للإنتقادات مؤخراً بسبب ترويجها لأحد المشروبات الكحولية.
وفي التفاصيل ظهرت وهي تسكب النبيذ من زجاجة “Pierre Chavin” وهو معروف على أنه معمل نبيذ في فرنسا.
الا أن الفاشنيستا نفت أن يكون المشروب الذي ظهرت ممسكة به من فئة الخمر، مشددة على أنه عصير عنب خالي من الكحول وتستحق الشكر لمساهمتها في نشر ثقافة العيش: “بالعكس الله يجزيني خيرًا أنني أُعلّم المراهقات هذه الأجواء الحلوة يسونها في بيوتهن طالما أنها ماهي حرام، ولا هي عيب بتسوي كاسين ثلج، وهذا أصلًا كل الجو حق كده”.
واختتمت بقولها: “إذا مراهقاتك تخلينهن حق التمر وفنجان القهوة فهذا زمنك أنتِ، الزمن هذا زمن عصير العنب مع كاسين ثلج.. إنتِ وش تفكيرك”.
وبعد البحث تبين ان هناك فئة لمشروبات النبيذ من دون كحول لكن لم يعرف ان كانت بدور تشرب منها او من غيرها.
https://youtu.be/ZQarYaOVD3c?t=1
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock