اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

مقتل المستشار القانوني للمالية العسكرية برصاص مجهولين في منزله بطولكرم

اعلن هنا

رام الله – فينيق نيوز – قال المفوض السياسي العام، المتحدث باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات، إن مجهولين اطلقوا الرصاص على المستشار القانوني للمالية العسكرية عكرمة مهنا، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأوضح اللواء دويكات للوكالة الرسمية أن المعلومات الأولية تشير إلى ان مجهولين أطلقوا الرصاص،بعد ظهر اليوم على المستشار مهنا داخل منزله في دير الغصون في طولكرم، ما أدى إلى وفاته، ثم لاذوا بالفرار.

واضاف:  النيابة العسكرية والجهات المختصة باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات الجريمة، والكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن.

وسبق وشغل عكرمة عبد الرحمن سليمان مهنا (44 عاما) منصب المدعي العام العسكري السابق والمستشار القانوني في المالية العسكرية في الأجهزة الأمنية الفلسطينية

وقالت مصادر أمنية أن مهنا وصل إلى مستشفى ثابت ثابت في طولكرم وقد فارق الحياة وأن التحقيقات الأولية تشير إلى قيام مجهولين بإطلاق النار عليه بصورة مباشرة داخل منزله .
وبحسب المصادر فإن قوات كبيرة من الأمن الفلسطيني وصلت إلى مكان الحادث ولازلت التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادث .

وأكد دويكات، أن جهاز الأمن الوقائي تمكن من القاء القبض على المشتبه به في عملية القتل وهو من عائلته، وتمت احالته لجهات الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

بدوره، قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر في تصريح صحفي، إن الأجهزة الأمنية تحركت على الفور لمتابعة كافة ملابسات الحادث للتحقيق بالجريمة، مشيرا إلى أن جهاز الأمن الوقائي تمكن من اعتقال الجاني بسرعة، وبوقت قياسي قصير، واعترف بجريمته.

وذكر أنه سيتم إحالة الملف إلى النيابة العامة وجهات الاختصاص لاستكمال التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حسب الأصول.

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود المؤسسة الأمنية، ودورها في الكشف عن ملابسات هذه الجريمة، معزيا عائلته وأسرته وذويه بهذا المصاب الجلل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock