اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

مواطنون يقبضون على مستوطنين احرقوا مصنع حجر جنوب نابلس

اعلن هنا

نابلس – فينيق نيوز – تمكن مواطنون اليوم الخميس من القبض على مستوطنين طاردوهم عقب اقدامهم على حرق منشأة صناعية في بلدة جماعين جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن مستوطنين  قدموا فجرا في مركبة وقاموا باشعال النار في منشار حجر في البلدة  واحرقوا المعدات بداخله.

ويعود المصنع للمواطن غسان الدميضي من بلدة حوارة،  حيث هرع الاهالي وطاروا  المستوطنين وألقوا القبض على أحدهم وقاموا تسليمه للارتباط إلاسرائيلي.بعد إصابته بجروح نتيجة انقلاب مركبته.

وقال  صاحب المنشار لمعا أنه تلقي اتصالا من أحد الحراس بوجود سيارة للمستوطنين وصلت إلى المنشار واضرمت النار في المنشار ولاذوا بالفرار من المكان .

وأكد الضميدى أنه تمت مطاردة المستوطنين الذين كانوا بداخل المركبة وعددهم ثلاثة أشخاص وعند الوصول إلى بلدة حوارة اصطدمت المركبة بحاوية نفايات وانقلبت . واضاف أن اثنين من المستوطنين فروا من المكان فيما تم القبض على المستوطن الثالث الذي اصيب بجروح حيث تم تسليمه إلى الارتباط الإسرائيلي بعد التنسيق مع الارتباط الفلسطيني .

واضاف أن سيارة المستوطنين كانت تحتوي على زجاجات حارقة وبنزين .

وحول الخسائر المادية الأولية قال الضميدى أنه تم إحراق لوحات كمبيوتر حساسة إضافة إلى معدات خاصة يالمناشير وان الخسائر الأولية تقدر باكثر من مليون شيقل .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock