اعلن هنا
اعلن هنا
محلياتمميز

نيابة عن الرئيس: اشتية يضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات

اعلن هنا

رام الله – فينيق نيوز – نيابة عن الرئيس محمود عباس، وضع رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الثلاثاء، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، بمقر الرئاسة بمدينة رام الله، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس الوزراء: “أتقدم باسم سيادة الرئيس محمود عباس بالتحية والتهاني إلى شعبنا الفلسطيني العظيم في كل مكان، في الشتات، وقطاع غزة، والعاصمة القدس، وكل الأراضي الفلسطينية، ونتذكر في هذا اليوم شهدائنا الأبطال وأسرانا البواسل ونتمنى الشفاء لجرحانا”.

وأضاف: “في يوم العيد نتقدم بخالص التحية الى أمتنا العربية والإسلامية والعالم أجمع، وندعو أن يعم السلام ويكون يوم فرح في حياة أطفالنا وشيوخنا ونسائنا، وأن يكون النصر حليف شعبنا ان شاء الله”.

باسم الرئيس: أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء في مخيم اليرموك
باسم الرئيس: أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء في مخيم اليرموك

 

وفي سوريا، وضع مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير السفير أنور عبد الهادي، اليوم الثلاثاء، أكاليلا من الزهور باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس على أضرحة الشهداء في مخيم اليرموك، وضريح سفير دولة فلسطين لدى دمشق القائد الوطني محمود الخالدي، لمناسبة عيد الأضحى المبارك، وسط حضور لأهالي الشهداء.

وقرأ السفير عبد الهادي وأهالي الشهداء سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار، وعاهدوهم على المضي قدما على دربهم حتى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وتحرير فلسطين.

وأكد عبد الهادي في كلمته أن زيارة أضرحة الشهداء في كل مناسبة وتكليل أضرحتهم بالزهور واجب، لأنهم أنبل بني البشر.

وتابع: نوجه التحية لشعبنا ولأهلنا المرابطين الصامدين في المسجد الأقصى المبارك، مؤكدا أن شعبنا في سوريا يعاهد من جديد سيادته على الاستمرار في النضال والوقوف إلى جانبه للوصول إلى الحرية والاستقلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock