“الاتحاد الاماراتية”تعلن موعد انطلاق أولى رحلاتها بين أبو ظبي وتل أبيب

نائل موسى
نائل موسى 15 مارس، 2021
Updated 2021/03/15 at 11:18 مساءً

إسرائيل ستعين مندوبا دائما لشرطتها في الإمارات

أعلنت شركة “الاتحاد للطيران” الإماراتية اليوم الاثنين، أن أولى رحلاتها بين أبو ظبي وتل أبيب سوف تنطلق في الـ6  نيسان  المقبل.

وحسب موقع “الإمارات اليوم”، فإن الشركة أعادت جدولة الرحلة الأولى إلى تل أبيب، إلى السادس من أبريل 2021، بواقع رحلتين أسبوعيا.

وسبق واعلنت الشركة ومقرها أبو ظبي، أنها ستبدأ رحلات يومية إلى تل أبيب في 28 مارس 2021.

وفي نوفمبر الماضي وقعت شركة “الاتحاد للطيران” وشركة طيران “العال” الاسرائيلية، مذكرة تفاهم واسعة النطاق تتضمن خطط توفير خدمات مشتركة بالرمز بين أبو ظبي وتل أبيب، بالإضافة إلى عدد من الوجهات الأخرى عبر شبكتي الوجهات العالمية التابعة للشركتين.

وفي سياق  اخر، أفاد موقع “والا” العبري بأن الشرطة الإسرائيلية ستعين مندوبا دائما لها في الإمارات، ومن المتوقع أن تكون الخطوة متبادلة بن الجانبين.

وأشار الموقع إلى أن “مندوب الشرطة الإسرائيلية في الإمارات سيكون ضابطا برتبة مقدم كما هو متبع في الممثليات الدبلوماسية في أنحاء العالم، وسيشغل المنصب على مدى أربع سنوات، وسيكون مسؤولا عن العلاقة مع الشرطة المحلية”.

ولفت إلى أن “هذه الخطوة أتيحت بعد توجه وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي أمير أوحانا إلى نظيره الإماراتي سيف بن زايد، وأبلغه أن وزارته والشرطة الإسرائيلية قررا بصورة مشتركة تعيين ممثل ثابت للشرطة في الإمارات، ورد الوزير الإماراتي على الطلب بالإيجاب”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *