اعلن هنا
اعلن هنا
رياضة

بايرن ميونخ الألماني يتوج بكأس العالم للأندية للمرة الثانية

اعلن هنا

توج بايرن ميونخ الألماني بكأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد فوزه على تيغريس المكسيكي بهدف دون مقابل في نهائي مونديال الاندية الذي جمعهما على ملعب “المدينة التعليمية” في مدينة الريان القطرية.

ويدين الفريق البافاري بالفضل في الفوز لنجمه الفرنسي بنيامين بافارد الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة الـ59 من عمر اللقاء.

وكان بايرن ميونخ قد توج باللقب في عام 2013، بالبطولة التي أقيمت في المغرب.

وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على المرميين.

وسجل جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ هدفا في الدقيقة 18، تم الغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت إلى وجود تداخل من روبرت ليفاندوفسكي لحظة تسجيل الهدف، وكان في موقف تسلل حينها.

في الشوط الثاني، احرز الظهير الفرنسي بينامين بافارد هدف انتصار بايرن ميونخ في الدقيقة 59 بعد متابعته لرأسية ليفاندوفسكي التي ارتدت من يد حارس تيجريس.

واحتسب الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت على عدم وجود تسلل على ليفاندوفسكي.

وتأهل الفريق البافارى لنهائي مونديال الأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعد نسخة 2013 فى المغرب عندما واجه فريق الرجاء المغربي وحقق الفوز بثنائية نظيفة، بينما يعد فريق تيجريس المكسيكي أول بطل للكونكاكاف ينجح فى التأهل إلى نهائي المسابقة.

ونجح بايرن ميونخ فى الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد تخطيه الأهلى بثنائية نظيفة سجلها النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى نصف النهائي، فى المقابل تأهل فريق تيجريس أونال المكسيكي بتغلبه على فريق بالميراس البرازيلى بهدف نظيف سجله الهداف الفرنسي المخضرم أندرى بيير جينياك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock