فن

ابنة النجمة اللبنانية فيروز تنفى شائعة وفاتها

بيروت – فينيق نيوز – ريحاب شعراوي-  نفت المخرجة ريما رحبانى، شائعة وافة والدتها النجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، بعد انتشارها اليوم الجمعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت ابنة المطربة اللبنانية فى بوست لها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: عندى عطل بالإنترنت من 5 أيام، والحمد الله ما عندى واتساب، والله لا يوفقوا اللي بعدو فاضي، رغم كل شى صاير بهالدنى، يطلّع إشاعة متل وجّو، كلنا بألف خير الحمد الله، شكرًا”.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة شائعة تفيد بوفاة المطربة اللبنانية فيروز، داخل مستشفى الجامعة الأمريكية فى بيروت، وهو ما نفته صحيفة النهار اللبنانية بتصريحات من مصادر مقربة من النجمة اللبنانية.

ونقلت الصحيفة اللبنانية تصريح عن الموسيقار غسان الرحباني، أحد المقربين من النجمة فيروز قائلاً ” فيروز بخير، واعتدنا كل سنة ان نسمع مثل هذه الشائعات”.

وقال مصدر أخر مقرب من النجمة لصحيفة النهار، كل شهرين بطلعو هاك خبر.. حالتها أحسن من حالتك ومن حالتي.. متل الحديد”.

وكان تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر وفاة الفنانة فيروز “نهاد حداد”، فجر اليوم الجمعة ، عن عمر يناهز 84 عامًا، وهو ما نفتـه مصادر من داخل عائلتها و أخرى قريبة منها، موضحة أنها شائعة لا تمت للحقيقة بأي صلة.

وكانت شائعة وفاة الفنانة فيروز ظهرت خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل متكرر علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي باتت تنشر أخبار غير موثق منها عن مشاهير المجتمع العربي بوجه عام. ونفت أيضًا نجلة الفنانة اللبنانية “نهاد حداد” الشهيرة بـ(فيروز ريما الرحبانى)، فى الصفحة الرسمية في عام 2012 للسيدة فيروز، والتى تديرها،

وأكدت أن صحة السيدة فيروز جيدة وهى لا تعانى من أى مرض، مثلما ذكر الخبر، وهى لا تعلم من أين انتشرت تلك الشائعة ومن الذى روج لها وما هدفه من ذلك، وطالبت ريما كل العاملين بمجال الإعلام التأكد من الأخبار قبل نشرها خاصة نوعية هذه الأخبار التى تؤثر كثيرا فى نفسية الفنان بشكل خاص والإنسان بشكل عام.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock