اعلن هنا
اعلن هنا
الجمال

جورجينا تنشر “ملابسها” بطريقة “جريئة” قد تحرج رونالدو

اعلن هنا

تواصل عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكشف عن بعض جوانب حياتها اليومية خلال وجودها في الحجر الصحي.

ونشرت جورجينا صورة وهي تقوم بنشر ملابسها، ولكن الملفت أنها شبه عارية ومن الواضح أنها تتمتع بلياقة بدنية عالية وتحافظ بشكل جيد على رشاقتها، بالرغم من وجودها في الحجر الصحي، يمكن مشاهدة الصورة من خلال الرابط التالي: جورجيا تنشر “ملابسها” بطريقة “جريئة” قد تحرج رونالدو نفسه

وقد جمعت الصورة أكثر من مليونين و100 ألف مشاهدة خلال ساعتين فقط، ويتابع حساب جورجينا عبر تطبيق “إنستغرام” أكثر من 17.7 مليون شخص.

وكانت صديقة رونالدو اشعلت قبل 3 أيام مواقع التواصل بحركاتها قبل أن تتدخل ابنتها الصغيرة

استعرضت جورجينا رودريغيز طرقها في المحافظة على لياقتها خلال فترة الحجر الصحي من خلال القيام بالتمارين الرياضية.

ونشرت جورجينا مقطع فيديو وهي تقوم فيه بممارسة تمارين رياضية لتحافظ على لياقتها البدنية ورشاقتها، قبل أن تتدخل ابنتها الصغيرة ألانا مارتينا وتقلب جهاز التصوير.

وحظي الفيديو خلال 9 ساعات بمشاهدة أكثر من 3 ملايين و679 ألف شخص من متابعيها البالغ عددهم أكثر من 17.7 مليون متابع، إذ تحتل وصافة قائمة عدد متابعي نجمات موقع “إنستغرام” في إسبانيا.

ويدخل هذا الفيديو ضمن سلسلة من المقاطع التي نشرتها جورجينا على صفحتها عبر تطبيق “إنستغرام” خلال الأيام الماضية في فترة العزل الصحي الذاتي بسبب جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock