4 جرحى بالرصاص الاحتلال الحي ونحو 30 مصاب بمواجهات بنابلس

نائل موسى
نائل موسى 9 أكتوبر، 2015
Updated 2015/10/09 at 6:19 مساءً

89
نابلس – فينيق نيوز – أصيب 4شبان بالرصاص الحي، ونحو 30 آخرين بالأعيرة المغلفة والغاز المسيل للدموع ، في مواجهات تجددت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد اليوم الجمعة، على حاجز حوارة، وقرية بيت فوريك، جنوب و شرق نابلس شمال الضفة الغربية
وقالت مصادر طبية إن ثلاثة شبان أصيبوا برصاص الاحتلال في الاطراف السفلى، أحدهم بجروح متوسطة، وأصيب العشرات بالاختناق على حاجز حوارة.
ووصل مئات المواطنين بعد صلاة الجمعة الى الحاجز واشعلوا النار في اطارات قديمة، حيث دارت مواجهات بين قوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي والعدني وقنابل الغاز باتجاه المواطنين الذين ردوا برجم جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات.
بيت فوريك
وفي بيت فوريك، خرج المئات بعد نداءات عبر سماعات المساجد الى الحاجز حيث دارت مواجهات وصفت بالعنيفة بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان وقامت قوات الاحتلال باغلاق الحاجز امام المواطنين.
واصيب الشاب باسل يونس حنني 18 عاما برصاصة مباشرة بالفخذ نقل على اثرها الى مستشفى رفيديا الحكومي ، فيما اصيب اكثر من 20 مواطنا بحالات وكان عشرات المستوطنين حاولوا اقتحام البلدة من منطقة النجمة الواقعة شرقي البلدة الا ان المواطنين تصدوا لهم دون وقوع اصابات.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *