اعلن هنا
اعلن هنا
اقتصادمميز

فلسطين تبدأ بمنع ادخال المنتجات الإسرائيلية المحظورة

اعلن هنا

رام الله – فينيق نيوز – أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الخميس، عن بدء سريان قرار الحكومة منع إدخال الخضار والفواكه والعصائر والمياه المعدنية والغازية الإسرائيلية الى الأسواق الفلسطينية.

وأوضحت وزارة الاقتصاد، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن غرفة العمليات من الجهات الحكومية ذات الصلة والأجهزة الامنية (الاقتصاد الوطني، الزراعة، الضابطة الجمركية، المخابرات العامة، الامن الوقائي) ستعمل على مدار الساعة لتطبيق القرار وفق الاجراءات الفنية والقانونية المتبعة.

يذكر ان الحكومة قررت في جلستها يوم الإثنين المنصرم وقف إدخال الخضار والفواكه والعصائر والمياه المعدنية والغازية الإسرائيلية الى الأسواق الفلسطينية، ردا على قرار وزير الجيش الإسرائيلي نفتالي بينت بمنع إدخال المنتجات الزراعية الفلسطينية إلى الأسواق الإسرائيلية.

وامس، ذكر تقرير عبري ، إن السلطة الوطنية الفلسطينية أبلغت إسرائيل بأنها ستتوقف عن استيراد البضائع من إسرائيل،  ردا على تعليمات وزير الأمن الإسرائيلي، بوقف استيراد المنتجات الزراعية الفلسطينية.

وأشارت الإذاعة العامة الإسرائيلية “كان”، ، إلى أن بينيت أوعز لما يسمى “منسق أعمال الحكومة في المناطق” (المحتلة)، كميل أبو ركن، بوقف فوري لاستيراد المنتجات الزراعية من السلطة إلى إسرائيل، بادعاء أن الفلسطينيين “يقاطعون” مربي الأبقار الإسرائيليين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock